الوطن: رحلة ترويجية لمجلس الأعمال المصري الياباني إلى طوكيو الأسبوع المقبل

الوطن: رحلة ترويجية لمجلس الأعمال المصري الياباني إلى طوكيو الأسبوع المقبل
كتب: جهاد الطويل
كشف المهندس إبراهيم العربي رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني، أن أعضاء المجلس يسافرون إلى اليابان الأسبوع المقبل برئاسة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي في رحلة ترويجية بالتزامن مع استئناف خطوط مصر للطيران المباشرة بين مصر واليابان.
وقال "العربي"، إن الرحلة الترويجية تشمل زيارات ميدانية للمناطق الصناعية اليابانية الراغبة في نقل تجربتها بشأن إنشاء المناطق الصناعيه إلى المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، وكذلك اجتماعات موائد مستديرة بين رجال الأعمال في الجانبين.
وأشار "العربي"، إلى أنه سيتم عقد منتدى الأعمال الياباني المصري خلال الزيارة الترويجية بمقر هيئة التجارة الخارجية اليابانية "جيترو"، وبمشاركة وزارة التجارة والصناعة والاقتصاد اليابانية واتحاد غرف التجارة والصناعة اليابانية ووكالة التعاون الدولي اليابانية "جايكا" والسفارة المصرية في طوكيو.
ونوه "العربي"، بأن منتدى الأعمال المصري الياباني تم الترتيب له وللرحلة الترويجية على مدار الشهر الماضي، وكان المجلس في حالة انعقاد دائم مع الجانب الياباني لمناقشة ورش وجلسات العمل الخاصة بالمنتدى التي سيتم تنظيمها، وجميع الترتيبات الخاصة باللقاءات الثنائية لرجال الأعمال المصريين مع نظرائهم اليابانيين والاتفاقيات المُزمع توقيعها في أثناء الزيارة.
وأكد رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني، أن الزيارة الترويجية سيشارك بها 25 من رجل الأعمال المصريين يمثلون جميع الأنشطة المهمة للتعاون مع الجانب الياباني بقطاعاته الصناعية والتجارية والخدمية، وبمشاركة رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا ورئيس جمعية تنمية الصادرات وممثلي الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.
تاريخ الإضافة : 14-12-2017

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية

  •