قابيل يبحث مؤشرات اداء هيئة المعارض والمؤتمرات خلال مايو الماضى

قابيل يبحث مؤشرات اداء هيئة المعارض والمؤتمرات خلال مايو الماضى
كشف أحدث تقرير تلقاه المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة حول مؤشرات أداء الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات خلال شهر مايو الماضي عن قيام الهيئة بتنظيم 5 معارض داخلية والمشاركة في 9 معارض خارجية ومنح تراخيص لـ3 معارض خارجية ومعرضين داخليين.
وقال المهندس سامي يونس رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات أن المعارض الخارجية تضمنت معرض "سيال" بكندا ومعرض "أوتو ميكانيكا" بألمانيا بالإضافة إلى معرض "بيوتي وورلد" ومعرض "إندكس" بدبي ومعرض "بالما" بهولندا فضلاً عن معرض "فوري دي باريس" بفرنسا ومعرض "الجزائر الدولي" بالجزائر، مؤكداً ان المشاركة في هذه المعارض الدولية تمثل فرصة كبيرة لعرض المنتجات المصرية امام كبار المشترين من مختلف انحاء العالم الامر الذى يسهم في زيادة نفاذ الصادرات المصرية في الأسواق الخارجية. 
وأشار إلى أنه في إطار استراتجية الوزارة لزيادة نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الإفريقية وتعزيز التواجد المصرى فى تلك الأسواق والتى تمثل أسواقاً واعدة أمام المنتجات المصرية وخاصةً منطقة غرب إفريقيا فقد شاركت الهيئة بمعرض "إنفرا إيست أفريكا" وكذا معرض "إيجيبت إكسبورت إكسبو" بكينيا.
وقال يونس أن الهيئة قامت بتنظيم 5 معارض داخلية تضمنت معرض "إيجي ميديكا" ومعرض "كافيكس" ومعرض "لومارشيه للأثاث والديكور بالإضافة إلى الملتقى العقاري العربي" ومعرض "سوبر ماركت".
وأضاف أن الهيئة منحت تراخيص لـ3 معارض خارجية تضمنت معرض "عقارات مصر" بدبي و"المعرض المصري البحريني الأول" بالبحرين بالإضافة إلى "المعرض المصري العقاري الدولي" بالكويت لافتاً إلى أن الهيئة قد منحت أيضاً تراخيص لمعرضين داخليين تضمنا معرض ملتقى التوظيف و"المعرض الدولي للفرنشايز. 
تاريخ الإضافة : 23-06-2017

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية