غرفة الدقهلية.. تراجع اسعار الطيور مع نمو الطلب على الاسماك

غرفة الدقهلية.. تراجع اسعار الطيور مع نمو الطلب على الاسماك
كتب - حسين عبد الهادى  
مع قرب انتهاء الاسبوع الاول من الشهر الفضيل رصدت غرفة الدقهلية التجارية انخفاض المستوى العام لاسعار الطيور اذ بلغت اسعار الدواجن البيضاء  اليوم ٣٣جنيها الكيلو والبلدى المزارع صنف الساسو الاحمر ٣٦جنيها والبط ٤٨جنيها والارانب ٥٠جنيها.
واظهر تقرير المتابعة اليومى لغرفة الدقهلية التجارية نمو الطلب على الاسماك مما رفع الاسعار مع محدودية العرض من بعض الانواع بالاسواق اذ بلغ سعر البورى الكبير عدد٣ سمكات بين ٥٥الى ٦٠ جنيها الكيلو والبورى الوسط ٤ سمكات بين ٤٥الى ٤٧ جنيها بينما تراوح سعر البلطى الممتاز الشعبى بين ٣٠الى ٤٠جنيها ،والبلطى الوسط بين ٣٠الى ٣٥ جنيها .
وحافظ سعر الاسماك المجمدة عند مستويات الاسعار السابقة سواء فى اسعار الجملة والقطاعى والتجزئة اذ يتداول الماكريل الروسى ب٤٥جنيها الكيلو والسردين بين ٣٥الى ٤٠جنيها، والسبيط بين ١٢٠الى ١٤٠جنيها، والجمبرى المتوسط بين ١٣٠الى ١٥٠ جنيها للكيلو .
واوضح التقرير استقرار اسعار اللحوم البلدية والمجمدة وتوافرها باسواق المحافظةاذ بلغ اللحم الجملى بين ٩٠الى ١٠٠جنيها ،والسودانى ٨٥جنيها والبلدى ١٢٠الى ١٤٠جنيها حسب القطعةوالمنطقة واللحوم المجمده ٧٥جنيها والكبدة ٥٠المستوردة جنيها مقابل الكبدةالبلدى ١٤٠جنيها.علما ان الاسعار السابقة مرشحة الى الاستمرار عليها حتى اعياد شم النسيم والربيع وانتهاء الاخوة الاقباط من الصيام الكبير مطلع الشهر القادم مايو. 
 

تاريخ الإضافة : 19-04-2021

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية

  •