الوكيل: نعمل علي تعزيز التعاون بين دول البحر المتوسط


خلال الجلسة الافتتاحية لمنتدي رابطة منظمات سيدات الاعمال المتوسطي التابعة لاتحاد غرف التجارة والصناعة لدول البحر الابيض المتوسط ascame اوضح احمد الوكيل رئيس الاتحاد المتوسطي ورئيس الغرفة التجارية المصرية بالاسكندرية أن الاوضاع الاجتماعية والسياسية والاقتصادية المتوسطية تتغير بسرعة، بسبب الكثير من الأحداث مثل أزمة الهجرة المتصاعدة ، والاضطرابات السياسية في شمال أفريقيا ، والديون المتراكمة وتغيير الحكومات في دول جنوب البحر الأبيض المتوسط. مؤكدا ان اتحاد غرف التجارة والصناعة بالبحر المتوسط وشركاؤه يتعهدون بمواصلة العمل معاً نحو تعزيز التعاون الاجتماعي-الاقتصادي الكامل بين شاطئي البحر المتوسط.
وكان اتحاد غرف التجارة والصناعة لدول البحر الابيض المتوسط ( ASCAME) قد شارك مع رابطة منظمات سيدات الأعمال المتوسطي (Afaemme)التابعة للاتحاد ، في تنظيم منتدى الأعمال والمهن الأردني بالتعاون مع غرف عمان التجارية وغرفة تجارة برشلونة، تحت عنوان: "المرأة في التكنولوجيا: الطريق إلى الأمام" ، في إطار معرض EBSOMED ، والذي يعد واحدا من أهم الفعاليات في مجال ريادة المرأة. والذي اخذ طابعه هذا العام على شكل حملة ترويجية تحت عنوان "دمج النساء صاحبات المشاريع في الاقتصاد الرقمي" وبحث المنتدي الموضوعات ذات الصلة للمجتمع المتغير باستخدام أدوات مبتكرة واساليب غير تقليدية. كانت سيدات الأعمال وصانعي السياسات ورجال الأعمال والمتحدثين من مختلف القطاعات حاضرين طوال الحدث لتبادل الخبرات وتشجيع النقاش العام.
وتم خلال فعاليات المنتدي والتي استمرت يومين تنظيم جلسات عامة متنوعة حول عدد من الموضوعات من بينها الفرص المتاحة للشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من حلقات العمل والحلقات الدراسية والتدريب وتبادل أفضل الممارسات. وكان الهدف الرئيسي من ورشة العمل هو تقديم معلومات عن التنمية والفرص المتاحة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

تاريخ الإضافة : 7-11-2018

    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية

  •